البناية رقم ٧ (WTC 7)

هل تعلم أن عدد ناطحات السحاب (القائمة على هياكل حديدية) التي انهارت بسبب حريق هو ثلاثة بنايات فقط؟
وهل تعلم أنها انهارت في نفس اليوم؟
١. برج مركز التجارة العالمي رقم واحد
٢. برج مركز التجارة العالمي رقم إثنين
٣. ومبنى مركز التجارة العالمي رقم سبعة

وهل تعلم أن هناك ناطحت سحاب احترقت لمدة يومين ولم تنهار؟
وهل تعلم أيضا أن عند انهيار ناطحات السحاب بسبب الزلازل فإنها تسقط مثل الشجرة، ولا تنهار كأنه تم تفجيرها بشكل مدروس؟
هل تعلم أن ملاك البنايات أضافوا على وثيقة تأمين البنايات قبل شهرين من انهيارها تأمين ضد الأعمال “الإرهابية”؟

يقول المثل “مايفل الحديد إلا الحديد” والطائرات جسمها من الألمنيوم
لو كان الحريق يذيب الحديد لذابت براميل المندي
ولو كان البنزين يذيب الحديد لرأينا هياكل سيارات ذائبة.

ولو تجاهلنا آراء علماء الفيزياء وقلنا إن اصطدام الطائرات والحريق تسبب في انهيار المباني، فلماذا أنهار المبنى رقم ٧؟

الكثير من الأمريكيين يؤيدون أن انهيار المباني تم بسبب تفجير مدروس وليس بسبب اصطدام الطائرات.

وأنا شخصياً مقتنع أن الطائرات لم تكن سبب في سقوط البنايات.


انهيار المبنى رقم 7 بدون طائرات!

18 تعليق على “البناية رقم ٧ (WTC 7)

  1. رائد، أرجو أن تعود إلى صوابك!
    هل نسيت إن كل مايصدر من أمريكا يجب أن يصدق، وأن مجرد الشك أو النقد المنظقي له هو نوع من الخطيئة؟.

  2. على كثر الضجيج في الانترنت في التشكيك في القضية، الا أن الصورة التي ارادتها الحكومة الامريكية بقيت سائدة في الإعلام ولاصوت لمن يشكك فيها في الحياة العامة، وكأن المشككين يخافون الإفصاح بهذا في ارض الواقع..

    انفجار المبنى عموما يذكرني بصور المباني المعدّة للتفجير باحترافية وبطريقة تقلص دائرة الدمار..

    عموما، هم الخصم والحَكَم..

  3. ببساطة بعد عشرات السنين ستخرج وثائق الاستخبارات الامريكية تؤكد أنها هي من خططت لذلك وانها من فجر المباني
    وسنكتشف ان الطائرات موجهة عن بعد وان كل اسماء الركاب وهمية “هذا ان لم يكونوا ضحايا لحكومتهم”
    حصل هذا بموسكو واعترف الكي جي بي انه قام بتفجيرات مخيفة لمجرد الصاقها بالشيشانيين لإيجاد ذريعة لشن افظع الحملات ضد المسلمين الشيشانيين نصرهم الله
    العالم يمشي بخطة مدروسة
    في امان الله

  4. أذكر قبل مدة شاهدت برنامج وثاقي عن السبب في انهيار البرجين في نيويورك بسبب احداث سبتمبر .. وتحدث البرنامج عن الطريقة التي انهار بها المبنيين بهذه السرعة .. فخلص الى ان الحرارة العالية التي ولدتها الطائرات المحترقة عدى عن الوقود الهائل الذي كانت تحمله هما من تسبب في ذوبان الحديد المسلح في المبنى .. للوهلة الاولى تبدا في تصديق ما يقوله الخبراء في هذا البرنامج ولكن عندما فكرت قليلاً .. وجدت ان الحرارة هي اقرب للحديد في اعلى المبنى فما دخل حديد القواعد بذلك خصوصاً وان الحريق الاكبر كان في مكان اصطدام الطائرات في أعلى البرجين .. فكيف تاثر اسفل البرجين بهذه الحرارة بهذه القوة والسرعة !! خصوصاً وان ما يحمل المبنى هو الاساسات في اسفله .. على العموم قد تكون هناك امور هندسية لا نعلم عنها هي السبب في ذلك .. مع الشكر رائد لاثارة القضية .

  5. OH GOD!! Finally, I found you!! I was looking for you all these years… You are brilliant man!! You are under arrest. Come with me to Guantanamo Base.

    🙂 الله يعينك 🙂

  6. Oh for God’s sake get real people! Quit deluding yourself with such nonsense. And stop for crying out loud playing the victim card. You (we really) are not victims. We’ve made major mistakes in the past that allowed for the attacks on Sep 11th to take place. Whether the US government played a role in the attacks is irrelevant since you cannot prove it and will never be able to prove it. Deal with the situation as is and stop feeding yourself and others conspiracy theories.

    I guess you wouldn’t be officially Saudi unless you believed in this garbage.

  7. SaudiGeek
    سهيل
    بالنسبة للكثير ما يصدر من وسائل الأعلام الأمريكية يجب أن يصدق، فمذيع يقراء من جهاز عرض النص أكثر علم من عالم فيزياء.

    الفيلسوف
    معك حق، وفي نفس الوقت بيطلع الأعلام قصة كلب له ثلاث أرجل أختطف من قبل سفاح ويصير كل الأعلام الأمريكي مشغول بقصة الكلب Tripod.

    محمد الشهري
    أنا طرحت أراء علماء فيزياء أمريكيين فقط.
    ويجب أن نحترم أرائهم

  8. Jo
    We’ve made major mistakes in the past that allowed for the attacks on Sep 11th to take place.
    كيف سمحنا بهجمات 11 سبتمبر؟ لقد تلقت الحكومه الأمريكية تحذيرات بخصوص هذه الهجمات، هجمات ممن سلحوهم أمريكا ودربوهم قبل سنوات ليهزمون القوات السوفيتية! هل أنا وأنتي مسؤولون عن حماية المدن الأمريكية؟

    Whether the US government played a role in the attacks is irrelevant since you cannot prove it and will never be able to prove it.
    الحكومة الأمريكية لم تثبت أن من قام بهذا العمل القاعدة بدليل عندم وجود دلائل مادية أقرائي الفوضوية الأمريكية أما المنطق والعلم يثبت أن الطائرات وحدها لم تكن سبب في إسقاط ثلاث مباني.

  9. “هل أنا وأنتي مسؤولون عن حماية المدن الأمريكية؟”

    No, I’m not since I am not feeding my readers with conspiracy theory drivel. Whether the US government received warnings prior to the attacks does not mean the US government was behind the attacks. It may have been to their benefit, but that is not the same as being responsible for it. Yes it is true that the US government trained and funded the jihadists in Afghanistan, but they did not come up with Al-Qaeda’s ideology – their ideology was created and fed right here in SA and other Middle Eastern countries and for that YES we are to blame.

    “الحكومة الأمريكية لم تثبت أن من قام بهذا العمل”

    You haven’t been able to prove that the US government is behind the attacks. Even if it were so what? What is the point in going on and on about something that you have no proof for.

    What happened happened. It is of NO benefit to us or the rest of the world to keep dwelling in consipracy theories that cannot be proven.

    “والعلم يثبت أن الطائرات وحدها لم تكن سبب في إسقاط ثلاث مباني”

    This could easily be due to poor construction.

    It has been 5 years since the attacks. Stop feeding the fire that is burning the ME already.

  10. Jo لا أعتقد أيدلوجية الأرهاب منبعها بلاد المسلمين وأرض الحرمين. أنا أعتقد أن السياسة الأمريكية الظالمة هي ما يخلق الأرهاب والدليل على ذلك أرهاب دولة أسرائيل في فلسطين ولبنان. والأرهاب الحاصل في العراق لم يكن هناك قبل إحتلال أمريكا للعراق.
    ولا أعتقد أنني يجب أن أكون ملام لأنني أحاول أن أبحث عن الحقيقة العلمية وليس الإعلامية.
    ففي إنجيلهم يقولون قال المسيح (عليه السلام):

    And you shall know the truth, and the truth shall make you free.”

    (Jn 8:32)

    و قال باتريك هينري في خطابة “الإستقلالية وإلا الموت” قال:

    Mr. President, it is natural to man to indulge in the illusions of hope. We are apt to shut our eyes against a painful truth, and listen to the song of that siren, till she transforms us into beasts. Is this the part of wise men, engaged in a great and arduous struggle for liberty? Are we disposed to be of the number of those who, having eyes, see not, and having ears, hear not, the things which so nearly concern their temporal salvation?

    For my part, whatever anguish of spirit it may cost, I am willing to know the whole truth — to know the worst and to provide for it. I have but one lamp by which my feet are guided; and that is the lamp of experience. I know of no way of judging of the future but by the past. And judging by the past, I wish to know what there has been in the conduct of the British ministry for the last ten years, to justify those hopes with which gentlemen have been pleased to solace themselves and the House?

    Patrick Henry – March 23, 1775

    ومن قال إنني أتهمت الحكومة الأمريكية بأنها من قام بتفجير المباني؟
    لو قراءت الموضوع جيداً لمى وجدتي أنني أتهمت الحكومة الأمريكية! أنما هو إستنتاج قمت به أنت!
    المتهم برئ حتى تثبت أدانته وأنا لم أتهم أحداً مثل الـFBI لم تتهم أحد.
    ربما لم تقرئي الموضوع جيداً أنا فقط قدمت وجهة نظر بعض علماء الفيزياء وبعض من يريد تطبيق الدستور الأمريكي الذي تجاهلته الحكومة الأمريكية الحالية والأعلام العالمي.

    Stop feeding the fire that is burning the ME already.


    ولماذا تريدين إسكاتي؟ ألست مع حرية الرأي والتعبير؟
    أم حرية الرأي والتعبير تنطبق فقط على الدفاع عن حرية الصحافة الدنمركية في رسم رسول الله صلى الله عليه وسلم والدفاع عن رواية آيات شيطانية للروائي البريطاني سلمان رشدي والدفاع فلم الخضوع Submission للمخرج الهولندي ثيو فان غوخ؟

  11. يا رائد انت اش دراك بالدميوقراطية
    السفاح لازم ينال جزاءه لقطع رجل ترايبود
    يخطف الكلب ويعذبه… لا إرهاب بسابق الاعداد والترصد
    يستحق السفاح ومموليه من الدول المسلمة التي تكدس بها النفط لحرب تحرير لمنع اختطاف اي سفاح لكلب أمريكي وطني ولتجفيف منابع الارهاب بسحقه الدول وبتجفيف منابع النفط أيضاً
    أما ما يحصل للآخرين من مذابح ومجازر فهو مجرد تفاهات للإعلام الأمريكي
    نظرية المؤامرة ليس نحن من أنشأها بل أمريكيين لم يصدقوا أن ما يحصل مجرد صدف بل هو بعلم مسبق من حكومتهم
    وفي امان الله

  12. ههههه جو هُنـا !! أين أخوانها عنها اليوم ..

    مجدداً ، وكما رأينا مراراً وتكراراً ، يقف هؤلاء في صف أمريكا دوما ويتملقونهم ، و يحاولون إسكات – صوت العقل – ..
    كفى تشبعا بالأمريكانية ، كفى تشبعا بالترهات ، وكفى إنسلاخا عن الهوية ..

    قرأت مقالا منذ عدة أيام ، وهاهو مقطع منه يترائى إلى ذهني الأن :

    ” .. جاء فيه ما يؤكد ضرورة تفعيل أهم خطة استراتيجية لبناء إسلام جديد يخدم المصالح الأمريكية، وذلك عن طريق قلب البنية الاجتماعية والثقافية من خلال إضعاف المناعة والهوية الإسلامية، وخلخلة البناء الديني من خلال إثارة الشبهات والدعاية لها، والتركيز على اعتبار كسر الضوابط الخلقية والشرعية في شأن المرأة وكل ما يتعلق بها (بلا استثناء) أمرًا سائغًا لا يمارس عليه أدنى إسقاطات النقد أو العتاب، فضلاً عن المحاسبة والعقاب. ”

    وددت لو أرد عليك ، لكنني أجدك تردين على نفسك في كل سطر تكتبينه ، فهنيئاً لك

  13. الكثير والكثير من الأدلة تظهر يوما بعد يوم لتؤكد الكذبة الأمريكية ..

    إن كانت تلك الشواهد صحيحة ..

    فحقيقة يمكنني أن أكتب بالخط الأحمر العريض ..

    أسامة بن لادن أحمق تماما ..

    من الغباء ان يتهم بأمر لم يفعله ولا ينفي ذلكـ بل يوزع أشرطته ليؤكد عزة الاسلام وانه الوحيد الذي يدافع عن الاسلام الحقيقي وانه سوف يواصل هجماته في عقر دار الكفر ..

    ألا يتابع العالم ويرى ماناله المسلمون بسبب تلك الحجة ..

    طبعا هذا ان لم يكن هو الآخر لعبة أمريكية

    تحية لكـ عزيزي ..
    ولسلسلة الفضائح الأمريكية
    التي يبدو انها لن تنتهي ..

    – الوان –

  14. اكرههم …… ما اتخيل انو في احد يكدب زي كذا …. 🙁 … ونصدقهم وكل العالم يصدقهم …

    شكرا على توضيح الرؤيا 🙂 يا استاز رائد…

التعليقات مغلقة.